....::::ShababGamed::::....

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدي الرسمي لاتحاد طلاب كلية السياحة والفنادق

....::::ShababGamed::::.... .............................اقام اتحاد الطلاب اول حفلاته بالكليه بتشريف أ.د/محمود أحمد حمزة عميد الكلية وكان الحفل ناجحا جدا مما جعل من السهل عمل العديد من الحفلات الابام القادمه...............::::ShababGamed::::.... ..........مع بدا دخول طلاب الفرقة الاولي علي امتحانات نصف الترم وحرصا من اتحاد طلاب الكلية علي افاده الطلاب اخذ اتحاد الطلاب وعد من معظم اعضاء هيئة التدريس بأمداد المنتدي بطريقة الامتحان والماده المححده للامتحان...............::::ShababGamed::::.... ............يعلن اتحاد الطلاب عن مسابقة (سوبر ستار الكلية)وهي مسابقة في الغناء والتلحين والتاليف والشعر والالقاء مع العلم ان هناك جوائز للفائزين وعمل حفل للموهبه التي تم اختيارها من الكلية............::::ShababGamed::::....تقرر عقد اجتماع اسرة شباب المستقبل يوم الاحد القادم الموافق 1/11/2009في تمام الساعه 12ظهرا بالكلية ..............::::ShababGamed::::.... 

4 مشترك

سؤال حلو ويفيدك فى تحديد مصيرك

Nody_Koko
    Nody_Koko
    مواطن
    مواطن

انثى
    العمل/الترفيه : cross wards
    المزاج : sa3at wsa3at

جديد سؤال حلو ويفيدك فى تحديد مصيرك

مُساهمة من طرف Nody_Koko الإثنين يوليو 27, 2009 12:58 pm

سؤال جداً حلو

مطلوب الإجابة عليه لتختبر مدى قدرتك على حل مشاكل العمل:

كنت تقود سيارتك في ليلة عاصفة .. وفي طريقك مررت بموقف ورأيت ثلاثة أشخاص ينتظرون الحافلة التي لم تصل بسبب وجود عطل به

1- امرأة عجوز توشك على الموت.

2-صديق قديم سبق أن أنقذ حياتك.

3- المرأة المثالية والتي كنت تحلم بالزواج بمثلها طوال العمر.

كان لديك متسع بسيارتك لراكب واحد فقط .. فأيهم ستقله معك؟

كان هذا أحد الأسئلة التي تستخدم في استمارة طلب الالتحاق بأحد الوظائف

- يمكنك أن تقل السيدة العجوز لأنها توشك على الموت, وربما من الأفضل إنقاذها أولا..

- تستطيع أن تأخذ صديقك القديم لأنه قد سبق وأن أنقذ حياتك وقد تكون هذه هي الفرصة المناسبة لرد الجميل..

- وفي كل الأحوال فإنك لن تكون قادرا على إيجاد زوجتك المثالية مرة أخرى
    ????
    زائر

جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سؤال جامد جدا والاجابه حتكون اجمد بأذن الله

مُساهمة من طرف ???? الإثنين يوليو 27, 2009 1:22 pm

اولا اذا كان هذا الصيدق فعلا صيدقى سوف يساعدنى على الاختيار ولا يضعنى فى موقف الاختيار بين صداقته وبين حياة المراة التى فى خطر
    اما اذا كانت المراة الى اعتقد انها فعلا شريكه حياتى المثالية (ومعتقدتش انها موجوده)سوف اقل فى نظرها لانها سترى انى تركت صديقى الذى انقذ حياتى قبل ذلك والمراة التى على وشك الموت واستطع ان انقذها لاجل امراة لا اعرفها لغرض التعرف عليها لاعتقاد منى انها ممكن ان تكون الزوجه المثالية فكيف انها سوف تأمن على حياتها مع مثل هذا الرجل اذا كان رجلا اصلا
    اما اخيرا فأجابتى بالتاكيد انى سوف انقذ المراة العجوزة وبذلك سوف اكسب جميع الاطراف (ازاى) اولا صديقى سوف يتاكد من انى شهم وسوف اكون جانبه فعلا وقت لا يجد فيه احد ينجده والمراة سوف تعجب بشاهمتى لانى انقذت حياة انسانه كان من الممكن ان تكون هى مكانها وازاى لم تعجب بى فانها بالتاكيد لن تكون الزوجه المثالية واذا اخذتها هى سوف تكون غلطت العمر وازاى اعجبت بى سوف تتحدث عنى مع صديقى الذى سوف يعرفها على وبذلك اكون انقذت حياة انسان ووجدت الزوجه المثالية واصبحت مدين لصديقى بخدمتين
    soka
    soka
    مواطن فعال
    مواطن فعال

انثى
    العمل/الترفيه : k a n a v a a
    المزاج : cats lover

جديد سؤال حلو ويفيدك في تحديد مصيرك

مُساهمة من طرف soka الإثنين يوليو 27, 2009 1:33 pm

حلو السؤال يا نودي وكمان صعب

بس لو أنا اللي مكان الشخص ده عندي حل تاني

أني آخد الثلاثة معايا مرة واحدة

يعني المرأة العجوز تبقى في المقعد الوحيد الفارغ

والمرأة المثالية في شنطة السيارة وطبعا أترك الشنطة مفتوحة علشان متتخنقش

وصديقي له حلين يا أما على الشبكة فوق السيارة أو يكون

في المكان الضيق بيني وبين المقعد اللي جنبي
    ????
    زائر

جديد رد: سؤال حلو ويفيدك فى تحديد مصيرك

مُساهمة من طرف ???? الإثنين يوليو 27, 2009 1:38 pm

وفى اجابه احلى من كل الكلام ده انا انزل من العربية واركب صحبى والست الى بتموت يوديها المستشفى وأقف انا مع البنت الى بعتقد انها شريكه حياتىاتعرف عليها واقضى معاها اجمل لحظات حياتى قبل ما الفاس تقع فى الراس
    hadeer
    hadeer
    مواطن
    مواطن

انثى

مُساهمة من طرف hadeer الثلاثاء يوليو 28, 2009 3:31 pm

مش عارفة الاجابة صعبة اوى بس فى كل الاحوال ضميرى حيانبنى
    ان صديق عمرى اللى مش حيتعوض واللى مش حسامح نفسى لو حصل ليه حاجة
    والبنت والست العجوزة صعب يصمدوا فى الجو ده
    بس انا ممكن اخد العجوزة علشان مش حتقدر تستحمل وبعدين اوصلها لحد اقرب مكان امان وارجع للباقى
    sorry
    sorry
    مواطن
    مواطن

ذكر
    المزاج : فى حاله حزن دائم

مُساهمة من طرف sorry الأحد أكتوبر 18, 2009 6:38 am

من الصعوبه فى الموقف لا اقوي على الختيار

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 08, 2024 11:16 am